أفضل أخصائي زراعة أسنان في دبي يصلح الأسنان المفقودة باستخدام أطقم الأسنان القابلة للزرع ، مما يوفر لك ابتسامة مثالية. هذه المجموعات أو غرسات الأسنان مصنوعة من دعائم معدنية تعمل كمثبتات ويتم إدخالها جراحيًا في الفك. إنها تشبه الأسنان العشبية والنهائية مدى الحياة.

جعلت التحسينات التكنولوجية في زراعة الأسنان من تعافي الأسنان أمرًا بسيطًا ومفيدًا. إنها واحدة من أكثر العمليات نجاحًا في ممارسة طب الأسنان ، حيث تبلغ دقة سعرها تسعة وتسعين.9 بالمائة.

في وقت سابق ، أصبح نقص المينا تقريبًا عبارة عن جسور أسنان وأطقم أسنان كاملة وأطقم أسنان جزئية. لقد غير زراعة الأسنان كل شيء. إضافة إلى تخصصها هو المتانة والكهرباء الزائدة. كما أنه يعزز سلوك الأسنان الحقيقي الذي يشمل تنظيف الأسنان بالخيط والفرشاة. زراعة الأسنان هي الحل الأكثر فعالية لفقدان الأسنان.

الميزات والوصف

إنه مرن للغاية ويمكن استخدامه مع جسور الأسنان وأطقم الأسنان. على عكس أطقم الأسنان الجزئية والكاملة ، فإنهم يخترعون صحة أكثر راحة وراحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل طب الأسنان المزروع على تصحيح المشكلات المرتبطة بأطقم الأسنان السفلية العائمة بمساعدة زراعة الأسنان المصغرة. غرسات الأسنان المصغرة ، على عكس زراعة الأسنان التقليدية ، يبلغ حجمها 1.6 مم – تقريبًا بحجم مسواك. زراعة الأسنان هي الأقل توغلاً ولا تتطلب أي شق. تستغرق عملية الزرع غير المتزوج ثلاثين دقيقة.

إلى جانب ذلك ، فإنها تقلل وقت استرداد عملية النشر. تستخدم إجراءات الزرع الحديثة أنظمة الكمبيوتر من خلال مستويات التخطيط لقياس عرض العظام ومدتها وتحديد موقع الزرع.

فوائد

إذا كنت مستاءً من ابتسامة بلا أسنان ، فإن زراعة الأسنان متاحة لمساعدتك. إنه منخفض السعر نسبيًا ويعطي نتائج رائعة. إلى جانب ذلك ، لم يعد أطباء الأسنان الذين يمارسون نظام الزرع يمتلكون المواهب اللازمة ، ولكنهم أيضًا يهتمون بالقدرة على حل الأمور من أجلك.

على عكس المينا الطبيعية ، لا يتحلل المينا المزروع ولا يتأثر بالدفء أو الدم. كل ما عليك فعله هو شطف فمك جيدًا بعد كل وجبة.


Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started